بيان عن ملحمة “الحديد” والعمليات الموثقة في ولاية ديالى

 

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان عن ملحمة “الحديد” والعمليات الموثقة في ولاية ديالى

الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين… أما بعد:

فبعد شدّة نكايةٍ بأعداء الله من الصفويين وأذنابهم في الموجة الأولى لعمليات هدم الأسوار المباركة مع بداية شهر رمضان 1433 للهجرة؛ قامت القوات الأمنية الصفوية مدعومة بالطيران بحملة استعراضية لدهم وتفتيش منازل المسلمين أهل السنة في منطقة (الحديد) الأبيّة، فتصدّت لها مفرزة من ستة مجاهدين تحصنوا بالبساتين المحيطة وتسلّحوا بعد التوكّل على الله ببنادق رشاشة خفيفة ومتوسطة، وبدأ الاشتباك باستهداف طائرتين مروحيتين للعدو تقدمتا أرتال المرتدّين لتمشيط المنطقة مما أدى لإسقاط إحداهما في بداية المعركة وتدميرها بالكامل وهلاك كل من كان فيها، أما الطائرة الثانية فقد أُصيبتْ بأضرارٍ بليغة اضطرتها للهبوط، ولمّا تعجّلت دوريات الإمداد الصفوية دخول المنطقة لاستدراك الموقف؛ استبقها المجاهدون بالقنص والاشتباك، مما أدى لهلاك العديد منهم وفرار الآخرين وقد دبّ فيهم الذّعر تاركين أسلحتهم غنيمة للمجاهدين، ولمّا فشلت محاولاتهم المتكررة في السيطرة على الوضع بعد عدة ساعات وانفضح أمرهم على وسائل الإعلام، قاموا باستدعاء ما يسمّى بفرقة المهمات الخاصة التابعة للحكومة الصفوية ببغداد، ولكن لم يجرؤ أحدٌ منهم على التقدّم بسبب الرعب الذي أصابهم وقياداتهم الذين أعلنوا في وسائل الإعلام أنهم يواجهون عشرات المسلحين والقناصين!.
واستمر الاشتباك يوماً كاملاً، ليتمكّن المجاهدون بتسديد الله تعالى من قتل (26) عنصراً بينهم عدد من الضبّاط المجرمين، وإصابة العشرات منهم بجروح بليغة، واغتنام كمية جيدة من الأسلحة والأعتدة، ورغم تطويق المنطقة وكلّ الإجراءات الأمنية التي أحاطت عملية الاقتحام الخائبة براً وجواً والتركيز الإعلامي عليها، يسّر الله انسحابَ الإخوة الستة بسلام لم يمسسهم سوءٌ بعد أن صرف الله عيون الكفار عنهم ولله الحمدُ والمنّة، وكان ذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.

وفيما يلي بياناً بالعمليّات الموثّقة لمجاهدي دولة العراق الإسلامية “أعزّها الله”، في بعض مناطق ولاية ديالى، ولله الحمد والمنة:


1. استهداف مصدر استخباري للجيش الصفوي ومسؤول الحراسات الليلية لمنطقة (كاطون الرازي/ بعقوبة) بتفجير عبوة لاصقة على دراجته النارية في منطقة (المفرق/ بعقوبة)، مما أدى لبتر ساقه وإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 1/ رمضان/ 1433 للهجرة.
2. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (العنبكية/ بهرز) مما أدى لهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح، وعند مجيء دورية الإسناد لإسعاف الجرحى تم تفجير عبوة ناسفة عليهم مما أدى لهلاك خمسة عناصر، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
3. تفخيخ وتدمير منزلين يتخذها المجرم (رحيم الجسّام) قائد صحوة الردّة والنفاق وكراً له في منطقة (بهرز) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 3/ رمضان/ 1433 للهجرة.
4. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (ألبو صليبي/ العظيم)، مما أدى لهلاك جميع عناصرها الثلاثة عشر وهروب أحدهم، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم الهجوم عليهم وتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لتدمير عجلتي “همر” بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
5. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي على طريق (حمرين- السعدية)، مما أدى لهلاك كل عناصرها، أعقبها تفجير سيارة مركونة بالقرب من النقطة على دورية الإسناد التي هرعت للموقع مما أدى لهلاك كل عناصر الدورية، بعدها قامت المفارز الأمنية للمجاهدين بالسيطرة على الشارع العام وتفتيش السيارات بحثاً عن مجرمي الجيش الصفوي، فمكّن الله لهم تصفية ضابط مجرم برتبة ملازم أول قبل الانسحاب من المنطقة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
6. قامت المفارز الأمنية باستهداف أوكار وتجمّعات جيش الدّجال وعُتاة المجرمين من الجيش والشرطة الصفوية في قضاء (المقدادية) بتفجير سيّارة وثلاث دراجات نارية مفخخة مركونة، حيث تم تفجير السيارة ودراجة نارية على تجمّع لهم في الحي (العسكري)، وتفجير دراجة نارية على تجمّع آخر في الحي (العصري)، وتفجير الدراجة الثالثة على تجمّع آخر وسط القضاء، مما أدى لهلاك وإصابة العشرات منهم، ومن بين الهلكى: ضابط برتبة مقدم في الشرطة الصفوية مع أحد خبراء تفكيك متفجرات، والمرتدّ المجرم في صحوات النفاق ومن مرشحي المجلس البلدي (أحمد ابن إطعيس)، وكان بين المصابين: الضابط المسؤول عن دوريات وسيطرات المقدادية برتبة رائد، إضافة للمرتدّ المجرم أحد أبناء شيخ عشيرة بني تميم الرافضية المحاربة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
7. استهداف ضابط مركز شرطة (الحديد) الصفوية بالهجوم على دوريته بالأسلحة الخفيفة، واستمر الاشتباك لمدة ساعة وأدى لإحراق عجلته بالكامل وإصابته بجروح خطيرة وهلاك اثنين من حمايته وغنم أسلحتهم وعتادهم ومعدّاتهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
8. تفجير سيارة مفخخة مركونة داخل أحد أوكار جيش الدّجال في منطقة (الحسينية/ تقاطع الأميرات)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة (31) آخرين بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
9. تفجير سيارتين مفخختين مركونتين على وكر وتجمّع لجيش الدّجال داخل قضاء (خان بني سعد)، مما أدى لهلاك سبعة عناصر منهم وإصابة أكثر من (30) آخرين بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
10. تفجير سيارة مفخخة مركونة على أحد أوكار جيش الدّجال مدخل منطقة (الجيزاني/هبهب)، مما أدى لإصابة عدد منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
11. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على وكر لجيش الدّجال في قرية (النِّدى)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
12. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في قرية (الطِّبج/ جلولاء)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لتدمير عجلة نوع “همر” وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
13. استهداف آمر فوج مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته في قرية (النِّدى)، مما أدى لتدميرها وإصابته وإصابة عنصرين من حمايته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
14. تفخيخ وتفجير منزل قائد صحوة الردّة والنفاق ومسؤول الحراسات الليلية لمنطقة (كاطون الرحمة/ بعقوبة) نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من المرتدّين، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
15. استهداف عنصرينِ مجرمينِ من عناصر جيش الدّجال، وهما (خليل الباوي ومحمد الباوي) بتفجير سيارة مفخخة مركونة في حي (المهندسين/ بعقوبة)، مما أدى لإصابتهما بجروح خطيرة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
16. تفخيخ وتفجير منزل عضو مجرم في حزب “الدعوة” الصفوي ومن داعمي صحوات النفاق في مدينة (بعقوبة) مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، أعقبها زرع عبوتين ناسفتين لدوريات الإسناد الصفوية، فتمَّ تفجير الأولى على إحدى عجلاتهم، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر منهم وإصابة اثنين آخرين بجروح، أما العبوة الثانية فقد اكتشفها المرتدون وحملوها في إحدى عجلاتهم، فتمَّ تفجيرها عليهم، مما أدى لتدمير العجلة بالكامل وهلاك وإصابة عناصرها العشرة، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
17. استهداف المجرم (رافد عبد الوهاب المنديل) قائد صحوة الردّة والنفاق في منطقة (التحويلة/ الخالص) بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
18. تفخيخ وتفجير منزل عنصر مجرم في الجيش الصفوي اتخذه جيشُ الدّجال مكاناً لرمي جثث أهل السنة المغدورين على الطريق الرابط بين منطقة (الجوبة) وناحية (الوجيهية)، نكالاً لهم على حرابتهم وليكونوا عبرةً لغيرهم من الروافض المحاربين، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بعبوة ناسفة، مما أدى لتدمير عجلة بالكامل وهلاك عنصر وإصابة آخر بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
19. تفجير عبوة ناسفة موجّهة على نقطة حراسات للشرطة الصفوية في قضاء (بلدروز)، مما أدى لإصابة عدد منهم بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
20. تفخيخ وتفجير منزل أحد رؤوس حزب “الدعوة” الصفوي في قضاء (بلدروز)، نكالاً له على حرابته وليكون عبرة لغيره من الرافضة المحاربين وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
21. تفجير عبوتين ناسفتين نوع “ضغط” في طريق خاص لعناصر جيش الدّجال في قضاء (بلدروز)، ولم يتسنَّ التأكد من حجم الخسائر، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
22. تفجير عبوة ناسفة على عجلة تابعة للجيش الصفوي في منطقة (ألبو صليبي/ العظيم)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
23. قصف مقر الجيش الصفوي في قرية (المخيسة/ أبو صيدا) برشقة من قنابر الهاون وكانت الإصابة دقيقة، مما أدى لدخول المرتدين في حالة من الهلع والفوضى، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
24. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوي في منطقة (بهرز)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
25. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الصفوي في منطقة (بهرز)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من كان فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
26. استهداف أحد مجرمي صحوة الردة والنفاق في منطقة (بهرز) بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لإصابته بجروح وإحراق عجلته، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
27. استهداف أحد مجرمي صحوة الردة والنفاق في منطقة (بهرز) بتفجير عبوة ناسفة مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
28. تفجير عبوتين ناسفتين على عجلتين للجيش الصفوي في قرية (النِّدى)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
29. استهداف أحد مجرمي الحزب “الشيوعي” المحارب في ناحية (السعدية) بتفجير عبوة ناسفة من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
30. استهداف المجرم المرشح لقيادة الحزب “الشيوعي” الملحد المحارب بتفجير عبوة ناسفة في ناحية (السعدية)، مما أدى لإصابته بجروح، وذلك في 4/ رمضان/ 1433 للهجرة.
31. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (التحرير- الأوقاف/ بعقوبة)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر منهم، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بعبوة ناسفة أخرى، مما أدى لإصابة ثمانية عناصر منهم بجروح متفاوتة، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
32. تفخيخ وتفجير منزل المرتدّ المجرم (سعد الدوري) عضو مجلس إسناد ديالى الصفوي والقيادي في صحوة الردّة والنفاق بحي (المعلمين/ بعقوبة)، مما أدى لإصابته بجروح خطيرة، وذلك في 5/ رمضان/ 1433 للهجرة.
33. تفخيخ وتفجير منزل مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي ومختار حي (المفرق/ بعقوبة)، مما أدى لتدميره واحتراق عجلته، نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 6/ رمضان/ 1433 للهجرة.
34. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (التحرير- الأوقاف/ بعقوبة)، مما أدى لهلاك خمسة عناصر، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بعبوة ناسفة أخرى، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر بجروح متفاوتة، وذلك في 7/ رمضان/ 1433 للهجرة.
35. قصف مركز الشرطة الصفوية في قرية (الكبة/ الوقف) بصاروخ موجّه، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة عدد منهم وحدوث أضرار ببناية المركز، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
36. تفجير مزدوج بعبوتين ناسفتين على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (أم الكرفس/ بعقوبة)، مما أدى لإصابة خمسة عناصر بجروح متفاوتة، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
37. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” ودورية راجلة للجيش الصفوي في منطقة (مطيبيجة/ العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة العديد منهم، وذلك في 8/ رمضان/ 1433 للهجرة.
38. تفجير عبوة ناسفة على “كاسحة الغام” للجيش الصفوي في منطقة (مطيبيجة/ العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
39. تفجير عبوة ناسفة على عجلة “همر” للجيش الصفوي في منطقة (مطيبيجة/ العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
40. استهداف المجرم الرافضي (حسين العنبكي) وشقيقه، وهما من عناصر جيش الدّجال في منطقة (جرف الملح/ بعقوبة) بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لإصابتهما بجروح، وذلك في 9/ رمضان/ 1433 للهجرة.
41. استهداف وتصفية مصدر استخباري مجرم للجيش الصفوي وأحد عناصر الحراسات الليلية لمنطقة (كاطون الرحمة/ بعقوبة) بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
42. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية في منطقة (التحرير/ بعقوبة)، مما أدى لهلاك وإصابة خمسة عناصر بينهم ضابط الدورية، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بعبوة ناسفة أخرى، مما أدى لهلاك عنصر منهم، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
43. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الصفوية وسط مدينة (بعقوبة)، مما أدى لإصابة ثلاثة عناصر منهم بجروح، أعقبها استهداف دورية الإسناد بعبوة ناسفة أخرى، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 10/ رمضان/ 1433 للهجرة.
44. تفجير سيارة مفخخة على تجمّع لقيادات وعناصر جيش الدجال في شارع (الشاخة/ شهربان)، مما أدى لهلاك خمسة منهم وإصابة تسعة آخرين بجروح متفاوتة وتدمير عدد من أوكارهم، وذلك في 11/ رمضان/ 1433 للهجرة.
45. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردة والنفاق في منطقة (خان بني سعد)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وهروب الآخرين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
46. تفجير عبوة ناسفة على عجلة نوع “همر” للجيش الصفوي في منطقة (ألبو عيسى/ العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاك عناصرها الأربعة وبينهم ضابط، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
47. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للجيش الصفوي في منطقة (بلدروز)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر وإحراق عجلتين وتفخيخ وتفجير عجلة ثالثة، وقبل الانسحاب تمَّ ركن سيارة مفخخة داخل النقطة وعند مجيء دورية الإسناد تم تفجيرها عليهم، مما أدى لهلاك وإصابة العديدين، وذلك في 13/ رمضان/ 1433 للهجرة.
48. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش لصحوة الردة والنفاق في قرية (محمد العلي/ شروين)، مما أدى لهلاك عنصرين وإصابة ثلاثة آخرين، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
49. تفخيخ وتفجير منزل ضابط مجرم في الحكومة الصفوية بقرية (حمادة/ شهربان)، مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وعند مجيء دورية الإسناد للموقع تم استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لتدمير عجلة “همر” وهلاك عنصرين بينهم ضابط وإصابة عنصر آخر بجروح، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
50. الهجوم بالرمّان اليدوي على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (التحرير/ بعقوبة)، مما أدى لهلاك أربعة عناصر منهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
51. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (العثمانية/ بعقوبة)، مما أدى لتدميرها وهلاك عنصر وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
52. استهداف أحد أوكار جيش الدّجال بتفجير عبوتين ناسفتين في منطقة (الحسينية/ بغداد)، مما أدى لهلاك تسعة عناصر وإصابة (31) بجروح متفاوتة وإحراق عجلتين للشرطة الصفوية، ورداً على تكرار استهداف أوكار جيش الدّجال في المنطقة نفسها؛ هاجمَ سكنةُ المنطقة الروافض مركز شرطة الحسينية وقاموا بحرقه وجعل الله بأسهم بينهم، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
53. تفجير ثلاثة عبوات ناسفة بصورة منفصلة على دوريات الجيش الصفوي في قرية (الكبة/ الوقف)، مما أدى لتدمير ثلاث عجلات “همر” بالكامل وهلاك وإصابة كل من كان فيها، وذلك في 14/ رمضان/ 1433 للهجرة.
54. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية بتفجير عبوة ناسفة كبيرة على عجلته في منطقة (ألبو صليبي/ العظيم)، مما أدى لتدميرها بالكامل وهلاكه على الفور وهلاك أربعة من حمايته وإصابة أربعة آخرين بجروح بليغة، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
55. تفخيخ وتفجير منزل المرتد المجرم مدير ناحية العظيم في منطقة (الطالعة/ العظيم)، مما أدى لتدميره بالكامل نكالاً له على حرابته وليكون عبرةً لغيره من المرتدين، وذلك في 15/ رمضان/ 1433 للهجرة.
56. تفجير عبوة ناسفة على نقطة تفتيش مشتركة للشرطة الصفوية وصحوة النفاق في منطقة (أبو تمر/ الخالص)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة ثالث بجروح، وذلك في 16/ رمضان/ 1433 للهجرة.
57. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (بزايز بهرز)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 17/ رمضان/ 1433 للهجرة.
58. استهداف وتصفية المجرم (فراس عبد الله إبراهيم) عضو مجلس إسناد تكريت الصفوي ومسؤول صحوة الردّة والنفاق في منطقة ( العوجة/ تكريت) ومسؤول نقطة تفتيش (الضباعي) بأسلحة كاتمة من قبل مفرزة أمنية، مما أدى لهلاكه على الفور وغنم عجلته، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
59. تفجير عبوة ناسفة على عجلة للشرطة الصفوية في منطقة (بهرز)، مما أدى لتدميرها وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 19/ رمضان/ 1433 للهجرة.
60. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (خان بني سعد)، مما أدى لهلاك عنصرين منهم وإصابة ثلاثة آخرين، وعند مجيء دورية الإسناد لمكان الحادث تم استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة، مما أدى لتدمير عجلة “همر” بالكامل وهلاك وإصابة من فيها، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
61. استهداف المجرم (عبد الله كروط) قائد صحوة الردّة والنفاق في قرية (الرسول/ خان بني سعد) بتفجير عبوة ناسفة، ويقدّر الله نجاته، وذلك في 27/ رمضان/ 1433 للهجرة.
62. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على نقطة تفتيش للشرطة الصفوية في منطقة (النواعير/ بهرز)، مما أدى لهلاك ثلاثة عناصر بينهم ضابط برتبة ملازم أول، وإصابة أربعة بجروح وفرار الآخرين، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
63. تفجير عبوة ناسفة على عجلة لصحوة الردّة والنفاق، مما أدى لتدميرها بالكامل وإصابة من فيها بجروح خطيرة، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
64. الهجوم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة على ثكنة للجيش الصفوي في منطقة (الصفرة/ العظيم)، مما أدى لهلاك ثمانية عناصر بينهم ضابط وإحراق عجلة نوع “همر” وتفخيخ وتفجير بناية الثكنة مما أدى لتدميرها بالكامل وغنم جميع أسلحتهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
65. تفجير سيارة مفخخة على وكر لجيش الدّجال في منطقة (حسينية المعامل/ خان بني سعد)، مما أدى لهلاك (33) عنصراً منهم وتدمير وإحراق العديد من عجلاتهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.
66. تفجير سيارة مفخخة على تجمّع لجيش الدّجال في منطقة (الحسينية)، مما أدى لهلاك (48) عنصراً منهم وتدمير وإحراق عدد من عجلاتهم، وذلك في 28/ رمضان/ 1433 للهجرة.

والله أكبر
{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

وزارة الإعلام / دولة العراق الإسلامية

20 شوال 1433 هجرى/ 7 – 9 – 2012

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s